نظام الاتصالات الإدارية

إدارة المعاملات بشكل رقمي لتسهيل إدارة التواصل للمنظمة ، وأرشفة وتتبع المعاملات

ماهو نظام الاتصالات الإدارية ؟

نظام يمكن للمستخدم إدارة عملية التواصل بين القطاعات والأقسام المختلفة في المنظمة بفاعلية حيث يتيح للمستخدم ارسال معاملة أو أكثر بمختلف فئاتها (معاملة داخلية / معاملات خارجية أو توريد معاملة خارجية) مع تحديد نوعها, اولوياتها, موضوعها, محتواها لجهة معينة او اكثر

الميزات الفنية لنظام الاتصالات الإدارية

كتابة محتوى المعاملة نصيا مع اتاحة خيار ارفاق مستند
ارسال المعاملة الى الجهات المعنية مع امكانية الاحاله الى موظف داخل الجهة المرسلة
انشاء معامله وتحديد اولوية المعاملة​
اتاحة ضبط اعدادات وصلاحيات نظام المعاملات الصادر​
صندوق الصادر ( الصادر العام – صندوق الصادر للمعاملات الداخليه – المعاملات الخارجية – صادر الاحالات )
تحديد الجهة الاصيلة المرسل اليها و اختيار الجهات لارسال نسخة من المعاملة
خدمة البحث عن المعاملات
صندوق الوارد لتنظيم الإشعارات وإدارة المعاملات ( وارد جديد – وارد مستلم – مستلم تم احالته –معاملات محفوظه – بريد الاحالات – بريد موظف)